الاثنين، 26 أغسطس 2024

جودي بقلم سليمان كامل

 جودي ......

بقلم // سليمان كامل 

*******************************

جودي علي..................... قلبي بطلة

قد أجهد القلب ........تتابع الأحزان


وغيم على .......سماء النبض غيم 

كلما مر يوم........ زادني من الأدران 


ففي نظرة.............. منك شعاع أمل 

يحيل ظلام قلبي..... لواحة الإيمان


جودي فليس لي........... غيرك قلب 

تحتمي إليه..... روحي من الشيطان 


علمت بأنه يفر.... من تجمع القلوب

وقلبك لي ........جملة من الأوطان 


جودي ولا تضن بوصل إنني مؤمل

فيك ما لم ؤأمله في بني الإنسان 


فوصلك لي حبل من النبض متصل

صوته تأنس منه النفس كما الأذان 


فقد أخذتني ....عن نفسي مضارب 

وتشتت شمل قلبي بسائر الأضغان 


وتوزعت روحي بين أضداد الحياة 

فلا هنا ولا هناك....... يبدو بر الإمان


حتى غدت بعيني.. الدنيا غابة وأنا 

الفريسة تنشدها ...فصائل الحيوان 

******************************

سليمان كامل... الخميس 2023/12/21


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

من غيرك بقلم حربي علي

أغنية ( من غيرك ) من غيرك دنيتنا حزينة سفينة وغرقانة ف المينا ومعاكي؟ نسمة رقيقة  تحلف إن الحب حقيقة  والقلب شط مرسيناا أنا ...