السبت، 30 يناير 2021

هناك ‏بقلم ‏توفيق ‏العرقوبي ‏

هناك ،....
كانت عيناها هناك
بين خيوط الأمطار المتضاربة
كانت،...
تتطاير بين التماثيل و السحب
فتضيء جميع شراييني
وتصبح كل الساعات الراكدة
مغامرة عسيرة
كنت أنصت إليها لأحرر نفسي
وانتظر جنوبا فراشة
    تغفر لي جميع الذنوب
هناك كانت تغمض عينيها
مساء
وتسكب في الزمن بعض الآلآم
   هناك كانت ترهق الشمس
     بكثير من الاسئلة
         وتحمل على جبينها بيتين من الشعر
           كنت هناك أسقط في السكون
                      أكتب آخر الأبيات
                   أبحث عنها وهي ليست معي

أعقد مع البحر حلفا
وأتوحد في ساعة الرحيل
هناك كنت أعانق الظمأ والجوع
   أتوحد في سواد الجزر
   وأكون أكثر اختلاطا وأكثر طموح
هناك كانت تتنفس نائمة
تزرع احتمالات ثقيلة
وتنمو مع  قشور الأسماك البحرية
بقلم توفيق العرقوبي _تونس _

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

حليوه ومعسول بقلم عدنان المقطري العدنان

حليوه ومعسول... د عدنان المقطري العدنان  حليوه ومعسول.. اسرني بنظره.. حليوه شغلني .. شغلني بخبره .. حليوه سحرني.. بميلات خصره.. حليوه ومعسول...