تكلم الصمت
ليس الذنب ذنبي في هذه الحياة
ولكن هذا ما قرره رب السموات
أسير فرحاً سعيد مع هذه الأيام
لا تجذبني كلمات قالوها السفهاء
ساده وماماليك اوحتي عبيد
سامحني يا رب ما كان هذا الحساب
ولكن من اسعدتهم لم أخذ عنهم بالأسباب
أنا لست عاق الوالدين ولا مرتاب
أنا لم اقصد فلان العقاب
ولا فلانه بالغراب
بل قصدت موطني والاتحاد
ليقرها كل من يفهم المعاني والاعراب
وإن دام هذا حالي رجوتك يا الله
أن تجعل موتي في أقرب الأوقات
راجيا منك أن تجعلها من إحدى الصنفين
صنف اموت فيه معتكفا على جبل عرفات
وصنف كما انا لست طماع
على ارض الشتات والضياع
ساقٍ بدمي أزهار أرض فلسطين
في مراتب الشهداء
فيصل النبالي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق