#أشتاقك_يارجل
لو كنت تعلم
كيف يمضي بي الوقت عبثا
يلم بي شتات لا أعرف كيف أنهيه
أسير بانكسار ،، أضعت الخطى
كاليد الخفية التي تسعى لإيجاد طريق
بين أجساد الضباب المتمايلة
تائهة بدونك
ما عدت أعرف طعم السعد
كأني في حداد أو بتأبين ..
لو كنت تعلم
كيف أصبح الحنين متمكنا من صبري
يعربد بين طفرات هدوئي
ويتسربل في أوراقي
يدون همساتي
يستجدي وصلا ثائرا بلا عناق ..
لو كنت تعلم
كيف يفز غرامك ليلا في حشاشتي
وكيف أن النجوم تمسح الضباب
عن بلور نافذتي
لتشهد سهدي وسهري ..
يا فتنة القلب
قد استنفذت أوراقي ومحبرة أشواقي
أحاول صياغة قصيدة
علني أهرب من كلمة أشتاقك
وفشلت ..
أشتاقك يارجل
فلا البعد يسعفني فيدنو
ولا الزمن يشفيني من هواك ..
#قلم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق