يا عازف العود
يا عازفي شد على
أوتار عودك
وردد بأحلى نغم
وذكرني بمن كانت
اشواقه من افراحي
وحزني
واطرب مع الأطياف
يا لحني وتغنى
مع الطير والحب
يا عازف
على قسمات
الهوى لابد
من طريق للمهدي
انام على عود غصن
اوعلى ساعد حبي
وانسى كل ما دار بنا
من همي والياس
يا عازف العود
لا تقف
على لحن أو وتري
فأنا اعشق
تلك الانغام
التي بها وجدي
واحلامي التي
لم اعشها
وانتظرها
علها تأتي؟؟؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق