( النت اتعبني ام أتعب قلبي !! )
اقول لها : صباح الخير
فاظل منتظراً
لـ(صباح النور) حتى المغرب
فترد عليٌ بعد عناء
مساء النورحبيبي
لم ادرك ان حبيبة قلبي قمراً
قد اخرها عني شيئ ما
فاقول لها وبشوقٍ
من اخرك عني حبيبة قلبي
فتقول النت اتعبني
قد مزق كل حروفي
عذرني فانا مشتاقة ل.......
لم تكمل جملتها
قد غادرها النت بل مزق قلبي
فاظل منتظراً لـِعبارة
مابعد الشوق
فـ لعل النت قد يأتي
كي تعلم أني منتظر
مازلت معاك حبيبة قلبي
فترد عليٌ ' بعد عناء
عذراً انقطع الكهرب عني ...
سحقا للكهرب والنت
قد انساها جملة
كانت بلسم يجبر قلبي
فمتى ترجع نور حياتي
حتى تكمل جملتها
وتداوي جرحي الدامي
.....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق