.....(عدا عليك الزمن).......
عدا عليك الزمن ياقلبي عدا
وأنتهى زمانك وعادك شباب
مافادتسويفك ولا كلمه بعدا
ولا فادك مديح كل الأحباب
كلين راح في حاله والقصدا
إنك بقيت لحالك في الصعاب
تشكي تبكي ولايسمعك حدا
و تنوح نواح الذيب باالغاب
وين من قااال لك بي إشتدا
وحين أشتدت دنياااك غاب
وين القمارى ناعمات الجعدا
الغواني البيض مثل السحاب
راح الشتاء وراح معاه البردا
ولالقينا لهن أي أثر أوسراب
الكل راح وانته بقيت وحدا
تتجرع المربكاسك والشراب
ماتفيد الأماني وزود الجهدا
دام ماشي لك حظ بالكتاب
كن الزمان فيك يا قلبي عدا
وأنتهى زمانك وعادك شباب
أبورأفت إبراهيم الشعراني

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق