الجمعة، 2 أبريل 2021

في ‏درابينك ‏بقلم ‏إسماعيل ‏جبير ‏الحلبوسي ‏

في درابينك..
بغداد ياشمسا لن تغيب 
------------بغداد ياعشق الصبا والمشيب

اشتاق اليك دار السلام
------------انا المتيم وانت الحبيب

ودجلة الخير تروي المحبين
------------وتزهوا احلامهم مع شدو العندليب

وحبك يجري في شرايني
------------فانت جرحي وله انت الطبيب

في درابينك*عرفت الهوى
------------واكتشفت سره العجيب

لم يبهرني سحر شرق وغرب
------------ومن غير هواك اعيش غريب

من يَلُمني ان عشقت بغداد
-------------فعشقها له الارواح تستجيب
................  
*الدرابين/  الازقة الضيقه   
اسماعيل جبير الحلبوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...