الاثنين، 31 مايو 2021

قديستي ‏بقلم ‏أمير المالك ‏


.( قِدّيستي)

قِدّيستي المصون ها أنا 
أعلنت القبول وانتهى...
هل آتي بعمامتي السوداء 
تعانق  ذات  الرداء 
ام بكأس رخابك المُعَتَّق 
أم نلتقي بذات مكان اللقاء
أم أنّي ساكن وكفى 
ام ارد لك الروح 
وتُرجعي لي قلبي السجين
إني ملكت قلبك وانتهى
يا عاشقة قلب الأمير 
أم انا مامور بساح ملكك 
يا مالكة قلبي الأسير
أعيدي لي حوزتي 
فالعمامة باعُها قصير
قديستي المصون لا تأبهي 
فهذة الخماسين قد انتهت
والربيع  أعلن البلوغ
نرجسي حان القطاف
وصغيرتي تملأ سلالها 
قدّيستي المصون ها أنا
اعلنت قبول إعلانك 
لبَّيتُ  النداء وانتهى

✍ ... بقلمي ( أمير المالك)
 خربشات على رقعة جريد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

حليوه ومعسول بقلم عدنان المقطري العدنان

حليوه ومعسول... د عدنان المقطري العدنان  حليوه ومعسول.. اسرني بنظره.. حليوه شغلني .. شغلني بخبره .. حليوه سحرني.. بميلات خصره.. حليوه ومعسول...