الأحد، 30 مايو 2021

غيرة ‏الحب ‏بقلم ‏موسى ‏البرغوثي ‏

غيرةُ الحبِ
خربشااااااااااااااات
/////////////////////////////////////////////////
لو تعرفين كم أغار؟

أنت الشّوقُ
أنت الإحساسُ
أنت النبضُ
أنت الأساسُ
أنت الحياة
وكل النّاس
أغار عليكِ
/////////////////////////////////////////
أنت ريقي
أنت كاسي
أنت أنفاسي
أنت تاجٌ على راسي
أنت الذكرى ..
أنت نبراسي
أغار عليك
/////////////////////////////////////////
أنا العطشُ
وأنتِ الماءُ
أنا المخنوقُ
وأنتِ الهواء
أنا الأرضُ
وأنت السماءُ
أنا الموعدُ
وأنتِ اللقاء
أنا ما عشقت سواك...
أغارُ عليكِ.....
////////////////////////////////////////////////////
أنا البصرُ
وأنتِ العيون
وأنت الأهدابُ
وأنا الجفون
أنتِ العشيقةُ
وأنا المفتون
أغار عليك.....
//////////////////////////////////////////////////////
أنا القلب
وأنت الوجدان
أنت النبض
وأنا الشّريان
انت الحب
وأنا العشقان
أنت الرأفة
وأنا الحنان
أنت الود
وأنا الايمان
أنت الأمن 
وأنا الإطمئنان
أغار عليك
/////////////////////////////////////////////////////////
أنت البحر
وانا الشطآن
أنت السر
وأنا المكان
أنت الصدر
وأناالرّمان
أنت الورد
وأنا البستان
أغار عليك.....
////////////////////////////////////////////////
ملأت الدنيا عشقاً.....
سهرت الليل طويلاً....
شربت الشفاه رحيقاً.....
أغرقني حبك عناقاً........
أغار عليك.........
///////////////////////////////////////////////////////
أنا خطفني هواك.....
رماني وحدي.....
على رمال الشطآن.....
أنا مُلك هواك........
أنت معشوقتي وحدي.....
وردك..ودك...عطرك...حبك...قلبك...نبضك...
خيالك...أحلامك...رعشتك...حياتك...عيونك....
لاتلوموني
فأنا
ذبيح غيرتك
////////////////////////////////////////////////////////
موسى البرغوثي
فلسطيييييييين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

خاطرتها والحياة بقلم عواطف فاضل الطائي

( خاطرتها والحياة) ما الذي نلته من الحياة وما جنيته؟ وتبقى تحتفظ بينبوع ذكرياتها كلوحة على غلاف كتابها وتغسل جرحها الغائر في الأعماق وتتساءل...