الاثنين، 31 مايو 2021

لا تضعفي يا حبيبة بقلم عدنان العيسى الدلكي

 لاتضعفي يا حبيبه 

انت مابقي لي من امنيات

ابقي لي هرما

اهزم القهر 

واكتبك روايات

ارجوك ابقي لي حبا 

ونهرا  للحياة

لاتغشغليني بعذابك

لاتبكي وفري الدمع

للفرح للمرح لشوقنا 

انا ارى الدنيا في عيونك

فقط لاتضعفي

ارجوك لاتكوني المي

وللحزن عذاب

انت جواد الحرب عندي

انا مقدمة الرماح

واليد التي ابطش بها الرماه

انت الحرب والسلم

ولاجلك ارغب للكون اجتياح

لن افاوض من اهانك

واقفلت باب السماح

كل هذا الحب عندي

هل تريدي ان اكتبك شعرا ونثرا 

واكتبك على الشمس 

ليشرق اسمك كل صباح

انا الذي احبك حبا

لم يكتب بكل لغات الكون

وسحر ازلي مدفون بلا مفتاح

حبيتي كوني قويه

جابهي معي المي وخوفي

وعلميني كيف تزهر

بسمتي فوق دمعي

وعلميني شرب الحياة

بعد ان انكسر الكأس

وانتشي بربوع عمرك

واجابه بك عاتية الرياح

...... .

عدنان العيسى الدلكي



هناك تعليق واحد:

مشاركة مميزة

حليوه ومعسول بقلم عدنان المقطري العدنان

حليوه ومعسول... د عدنان المقطري العدنان  حليوه ومعسول.. اسرني بنظره.. حليوه شغلني .. شغلني بخبره .. حليوه سحرني.. بميلات خصره.. حليوه ومعسول...