الأربعاء، 24 نوفمبر 2021

تدق الساعة اشياحا بقلم نبال ديبة

تدق الساعة أشباحا"
وهو على المقعد ينفث
نيران السجائر
يتركني أرتديه شوقا"
نصفي مطر
ونصفي الأخر ...مااااء
تعال
يامن أذبتُ له في حنايا
الروح
أناهيد من حرير
أني اذوب مع الحنين 
وأهيم 
فسوف أكتفي بكَ حلما" 
لايشبه كل الاحلام
وحزنا" ناعما" لايشبه
كل الأحزان
وذكرى باقية لاتشبه
كل الذكريات
يا من تأتي ذكرى حبائله
زحفا" على الروح
شذا" ... وتنسيم 
الفؤاد بحبك ترنم
فلا أبالي أن كان دربكَ
مشقة" أو نعيم .
نم ....نم قرير العين
يا ملاك  .
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
     نبال ديبة / اللاذقية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...