الخميس، 25 نوفمبر 2021

حب من طرف واحد بقلم د. غضبان الغالب

((( حب من طرف واحد)))
ما بين
شباك التذاكر
والطوابير أنحني
من لهفتي
أحمل بأقدامي
وألامي أتكي
من اجل
رؤياك أسابق
شهقتي وانفاسي
حتى أمتع
وارتوي بهواك
يا ليلى
ما عادت عيوني
تنتظر واقدامي
وعلمت اني
مغرم بهواك
لا تكفني النظرات
بل قلبي ارتمى
في ودك
واصبح يهيم
بعشقك وهواك
قاطعت شباك
التذاكر والطوابير
واقدامي على
أعتابك تدمى
وتعجز حتى انفاسي
قررت اكتم
حبي في قلبي
واعيش اللوعه
في ودك
بما يمليه
تفكيري واحساسي
واصبر على
حبي اليك مضاضة
حتى انال
المرتجى بلقاك
             د غضبان الغالب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...