الأربعاء، 24 نوفمبر 2021

على مرافئ الذكريات بقلم عبيد علي أحمد الضفري

على مرافئ الذكريات...
أبحرت بقوارب الذاكرة،،،

أبحث عن إمسي الجميل...
حيثما كنا برفقة الجمال..
حيث النقاء والوفاء والصفاء،،،
سيمفونية نعزف إلحانها أنا....وأنتِ...

أما اليوم فقد رحلتِ...
وتركت لي ركام الأحزان تجلدني..
تأرة أعزفها حسرة على الأمس....
وتأرة اعزفها على اوتار الضلوع حنيناً وشوقاً.....!

آه.....أيها الراحل في ديار الفراق عد....
فالقلب أعياه حزن الفراق...
وأنتِ دون غيرك بلسماً....
ولكل أحزاني طبيباً مداويا....

إلا أيها الراحل في ديار الفراق ...

عد فلم أعد أحتمل مزيد من الأحزان والنوئ...... !!!!

عبيد علي احمد الضفري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...