الأحد، 23 يناير 2022

غدا أتكلم بقلم صالح مادو

 غدا أتكلم

.........

أنا جالس أمامك

والحاجز بيننا

احب أتكلم معكِ

و أكتب لكِ

لكن

اضطرب نبضي

ونسى فكري الكلماتْ

التي أعددها لكِ

ولهذا قلت لك:

تكلمي أبداءي انتِ

قلت

الرجل هو الذي يبدأ

قلت

شهرزاد

تكلمت الف ليلة وليله

وشهريار يسمعها بشوق

لم ترد

ولم اتكلم

تمددت على السرير

مفكرا

ماذا أقول

هل استطيع أقول

كلمة حلوة

وحفظت كلمة

قلت لها

تلك الكلمة

ضحكتْ

وضحكتُ

وودعتها

على أمل

اتكلم معها

غدا

.........

صالح مادو



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...