الاثنين، 17 يناير 2022
آه يا ليل يا زمن بقلم عطية البنا
شعر عام نثري .آه ياليل يازمن الفراق .لاأقول وداعا بل إلي لقاء..إلي متي أظل في حيرة.وحبي لك كان سببا في الشقاء ..بقسوتك وهجرك وبعدك.أقول ياقلبي متي السعد والهناء..أخاف إن تلاقينا يكون .لقاؤنا لقاء الغرباء ..لأنك بعيد عني وتهجرني .وتعذبني وتريد لي الفناء..ياقلبي لاتحزن واصبر .فإن لم نلتق فذلك هو القضاء...لكن عندي أمل في الود والفرح.وتكون حياتنا كلها هناء.... ..الأستاذ .عطيه البنا المنصورة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
مشاركة مميزة
كوني بقلم عامر الدليمي
((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب في حجري تلامس خدي تقبلني في ثغري كوني مشاغبةً تثير بمداعبتها جنوني تستنهض...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق