الخميس، 31 مارس 2022

أشتاقك بقلم عاطف خضر

 أشتاقك

مللت من قهر الظروف

ومن نسق الحروف

ومن كثرة الخوف

لا تخافي لن أراك لن أناديك

لن انتظرك

بل اريدك أن تسمعي

لا أغازلك ولا أستميلك

فقد تعاهدت بينى وبين نفسي

لن أعاود ولن استدعي مشاعري

ولكن قولى لي هناك بقايا عشق بقلبي

حاولت التخلص 

و التملص 

ولكنى فشلت فى التخلي عن ذاك العشق

كيف لي أن أغلق قلبي  ومن  بعدك هو موصد بإحكام

عانقت أوهامي وخيالاتي

وكتبت في كل مرة ابشع نهاياتى..كي أنساك أو حتي اتناساك

وكالعادة أخفقت وعدت إلى بداياتي

لما أنت المستحيل والأمل والألم

أي جريرة هذه التى أوقعت نفسي فيها

حيرة وتساؤلات لا أريد لها مبررات

لدي كل الإجابات

هيهات هيهات متاهة تزداد تفرعا

وأنين يضرب بأذاني تقرعا

لكن اعدك لن تري مني إلا صمتا أبدا أبدا

عاطف خضر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

حليوه ومعسول بقلم عدنان المقطري العدنان

حليوه ومعسول... د عدنان المقطري العدنان  حليوه ومعسول.. اسرني بنظره.. حليوه شغلني .. شغلني بخبره .. حليوه سحرني.. بميلات خصره.. حليوه ومعسول...