الأربعاء، 29 يونيو 2022

ما أشقانا بقلم أنور مغنية

 ما أشقانا !!


بقلمي أنور مغنية 


أتكرهني ؟!!!

ثمَّ تُحبني وتتركني تائهاً حيرانا 

أتكرهني؟ 

بعد ما كُنَّا أحباباً وخلاَّنا .


هذا البحر ضاقت مواردهُ

ونسألهُ لؤلؤاً ومرجانا 

وهذا الذي كان طفلنا 

أنجازيه بُعداً وهجرانا ؟


لربما سَهَوتُ في حُبّي قليلاً

لَرُبَّما أخطأنا كِلانا 

لطالما زهَونا في حبنا وفرحنا 

وكالطير بين ذراعيك 

غرَّدتُ نشوانا 

لكم آمالي عليك رسمتها 

ولكم غَضِبنا 

ثمَّ سامحتنا خطايانا .


أتكرهني 

وأنت الحاضر والماضي 

والذي كانا ؟

أتكرهني ؟ أتحبني ؟

لكم تعانقنا وذُبنا 

ولكم زادت عطايانا 

هذي الحرائق بأضلعنا 

تُدمينا ونرغبها وتمنينا

لو زادتنا من نارها نيرانا 

نحن ما أسعدنا في محبتنا 

وفي بُعدِنا ما أشقانا .


أنور مغنية 29 06 2022  




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...