الاثنين، 21 نوفمبر 2022

ثم أقول بقلم عبدالرحمن عبدالله يعقوب

 ثم أقول :_ كم مرة شعرنا فيها بالنهايةِ وما انتهينا ، وكم من مرة شعرنا فيها بالهزيمةِ وما هُزمنا..!قوية هي نفوسنا : نتعثر في مسيرتنا ونصل إلى مرحلةٍ.نشعر فيها بخسارتنا لكل شيء ، بتعثرنا عند أولِ منعطفٍ في طريقنا ، بسقوطنا في أولِ إمتحانٍ تُخضعنا له الحياة ..!ثم ننهض ونواصل السير على الدرب لنكتشف أننا : خسرنا جولة من جولات الحياة ، ولم نخسر المعركة ، خسرنا موقفاً ولم نخسر مبدئاً ، خسرنا لحظةً من سعادة ولم نخسر عمراً من سعادة ، خسرنا لحظات من الهناء لنربح عمراً من التجارب ...! خسرنا أشياءً في محيطنا ولم نخسر أشياءً في داخلنا ... بقيَت النفس تقتلع أشواك الخيبة و الإنهزام ، لتزرع ورود الجسارة والإقدام ، بقيَ القلب يعزف سيمفونية الأمل ويخفق مستبشراً عند كلِ خطوةٍ نحو الأمام.

الأستاذ / عبدالرحمن عبدالله يعقوب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...