الاثنين، 12 ديسمبر 2022

أنا و النافذة بقلم صالح مادو

 انا....والنافذة

لم أر.  ...

أجمل من نافذتي

فيهافلم

عن الحياة

كل يوم

من هذه النافذة

أرى

صباحا ومساء

من يدفع عربة طفله

الى الروضة

أو كبار السن

يدفعون عربة المشي

أرى.... النساء

الفتيات

الشباب

أرى

 المطر

الثلج

الرياح

ما أجمل الحياة

من نافذتي

وأنا في غرفتي الوحيدة

بعيدا عن 

بيتي الكبير

.......

صالح مادو

المانيا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...