الاثنين، 30 يناير 2023

قلم و الحبر واحد بقلم جوليانا صعب

 قلم  والحبر واحد 

أذا كيف له  أن يتلون 

وبالمشاعر يتلاعب 

وبالحنين وبوحه ..

 كيف له ان يتفنن.. 

 

هل أخبرك يا ليلي ......

 اعتزلت الكتابه... 

هجرت قلمي ..

وألقيت به بعيدا..

 وبقيت أتأمله.. 

ناداني........ 

لماذا .. 

هل بت الآن أنا الجاني ..

 هل آلمتك حروفي ... 

أم أن سيل حبري الأزرق أرداني.. 

لماذا هجرتيني وأنا من آنس وحدتك.. 

وكنت خير جليس في أوقات غربتك.. 

ألم أكن أنا من إشتق الآاااه من صمتك..

وذرفت سيل وجدي  ورسمت دمعك.. 

ألم اجبر الحروف كي تزهر ابتسامة ثغرك...

وجعلت الفرح يمطر غزيرا رغم قحط أيامك ..  


أنا من كتب أفكارك...

ودونت أحلامك  انا.. 

انا من أهديتك زهور الأمل..

 رغم يأس نظرتك... 

غزلت لك من اشعة الشمس..

 طوق النجاة ..

وجعلت التفائل يزهر بين ربوع اضلعك... 

لماذا ...

أي ذنب إقترفت ...


سأخبرك ولن اخفيك ياقلمي....

انت من زرعت الأمل رغم لهيب الألم.. 

كتبت وملأت اوراقي ..

ولكن قلبي ..

رغم ذاك ينزف...

 ويبحث بشوق... 

كتبت ما أهواه من مشاعر..

 حلقت بي لعالم الخيال ...

لكنى لم ألقاهم ...

ونسييت أنني أحتاجهم ...

بل إنني..

أتنفس عطر شذاهم..

 بل إني أحيا بهم..

آلمتني .. خذلتني ..

  بل أوهمتني...

أوهمتني بصدق مشاعر من حولي... 

 وتركتني أصتدم بواقع أرهقني... 

كتبت وخطتت أضغاث احلام ...

وما انا بحاجته لم تستطع كتابته.. 

اجل انت ايها القلم قد غدرتني ...

أعتذر منك  فقد استبدلتك... 

كيف حبرك أأتمن بعد ان خذلتني.. 

كما فعلت ...

 قد حرقت أفكاري.. 

أضعت أحلامي  ...

  وبعثرت..

بالأوهام مشاعري...

 هجرتك..

اليلة انا  وانت في خصام..

بقلمي..

سمراء الوادي

جوليانا صعب 

2023\1\30


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

أحب بقلم ليناوسوف

أحب.... أحب الصباح ليطمئن قلبي عليك أحب قلبي لأنك حبه ونبضه وشريانه أحب روحي التي تعشقك دون توقف دون حسابات دون تفكير دون ملل أحب أيامي لأنك...