الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023

شبح الجوع بقلم مدحت فضل

شبح الجوع

ضاقت. السبل وانا ابحث عن لقمة يابسة تحجب عني شبح الجوع

افتش .عنها بالقمامة في الطرقات المنحنيه وسط الكفور و النجوع

لا اجد. من يطعمني بعد ابي وامي ولا من يرحمني نزيف الدموع

مازلت .مشرد في الشوارع افتش في صناديق القمامة وانا موجوع

الكلاب تشبع علي موائد الاسياد من الفتات الساقطة وانا هنا اجوع

سطر.الدهر احزاني ثم جعلني اعيش حرماني وانا محطم الضلوع

هزم.. انساني واهدر كرامتي حتي امسيت مذلول امام كل الجموع

من. ينقذني من براثن الخطر وانا اجول في الشوارع وكلي خنوع

ضاقت .السبل وانا ابحث عن لقمة يابسة تحجب عني شبح الجوع

انادي.بالطرقات باعلي صوت لا نهاية للفقر ولاينتهي الموضوع

الشاعر مدحت فضل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

حليوه ومعسول بقلم عدنان المقطري العدنان

حليوه ومعسول... د عدنان المقطري العدنان  حليوه ومعسول.. اسرني بنظره.. حليوه شغلني .. شغلني بخبره .. حليوه سحرني.. بميلات خصره.. حليوه ومعسول...