الأربعاء، 29 نوفمبر 2023

نافذة على الزمن بقلم حسين سلمان عبد

نافذه على الزمن
  
هبه لي تنظيم القوافي
ليتها في شعري الحزين توافي 
بعد مر العذاب وطول التجافي 
يكويني الحنين لايام الهوى والتلاقي 
انت قصيدتي شعرك  القوافي 
فديتك بالروح فهل توافي 
فأرحمي الفواد الذي فداكي 
فالبعد والشوق يقتلني بعد طول التجافي 
فغدا ترجع العشره وتعود الموده الصفاء بالعناق 
انا اغنيه وانت كلماتي 
انا قيثاره وانت الحاني 
انا الربيع وانت خضرتي 
انا الايام وانت ساعاتي 
انا العمر وانت سنيني 
ها قد فرق الدهر بيننا والاعادي 
فانا اشكو من سطو الزمان وغدره كان جرحأ بدد احلامي 
ليتني اعرف غدر الزمان ام غدر احبائي 
بقلمي استاذ حسين سلمان عبد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

حليوه ومعسول بقلم عدنان المقطري العدنان

حليوه ومعسول... د عدنان المقطري العدنان  حليوه ومعسول.. اسرني بنظره.. حليوه شغلني .. شغلني بخبره .. حليوه سحرني.. بميلات خصره.. حليوه ومعسول...