الخميس، 13 يونيو 2024

قل أيها الحبيب بقلم إسحاق قشاقش

(قل أيها الحبيب)
قل...............لي أيها الحبيب
لما............أناديك،فلا تُجيب
وطيفك....يلاحقني ليل نهار
وشمسك........عني لن تغيب
أُخاطبك..........تُقدم الأعذار
أُواعدك،......وأُطيل الإنتظار
أُلاحقك..........فتغير المسار
فهل....عنك أصبحت بغريب
هل...حُبي فيه خطأ أو عار؟
أم....يوجد بي شيء يُعيب؟
هل خبأت عنك بعض الأسرار؟
أم....بتصرفاتي شيء مُريب
وقد.......عصفت بي كإعصار
وأصبحت حياتي جحيم ونار
رغم.............إنك مني قريب
والجسد...........أصابه الدمار
والروح........بدأت بالإنصهار
ولا ينفعها....دواء ولا طبيب
قل لي..................ولا تحتار
قل لي....يا من لقلبي سليب
أُحبك..................أم أعاديك
وما...عليَّ فعله لكي أُرضيك
ولما..............تتركني وحيداً
في...................سكون الليل 
ألهج...........بإسمك وأناديك
وقلبي يتراقص حين أُناجيك
ودموعي......تتدحرج غضباً
وأكتب.......لكِ لتتخذ القرار
ولجوابك..........أنا بالإنتظار
وتحياتي.............وإحترامي
وأطال...........الله لنا الأعمار
لعلك تبوح لي بالأمر العجيب
❤️إسحاق قشاقش❤️

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

ترانيم عاشق بقلم محمد أبو ياصف

ترانيم عاشق ـــــــــــــــــــ َسَأسكُبُ في عينيكِ شَوْقي وأروي الرُّوحَ مِنْ عطشِ السِّنِينِ أُعتُّقُ من جمالِ الحرفِ ...