الأربعاء، 31 يوليو 2024

من انت بِـــقَـــلَـــمٍ ️أَرْكَانٌ رشيد الذَّهَبِيُّ

من انت
………حــــتــــى
طيفك يـرهقـني…… 
ظـلك يـتبـعـنـي……
سحرك يأسرني…… 
شوقك يحرقني…...
روحك يهجرني… ..
خيالك يسحرني…..
بعــدك يـقـتلني…….
مـــن أنـــت……… 
…… ..أنا…… 
انا تلميذ عندك 
انا قارئ حرفك
انا اسير خلفك
انا مثل ظلك
انا أومن بسرك
انا هائم بروحك
انا احد جندك
انا سنين عمرك
انا عدد ايامك
انا ابحث عنك
انا العاثر بك
انا الدال عليك
انا التائه ببحرك
انا سارح بخيالك
انا انظر لرسمك
انا طائر بسمائك
انا ناظر لجمالك
انا المنتظر لعهدك
لا تسأليني…… .
… ..من انت.....
 بل سليني…….. 
كيف اصبحت… ؟
واين صرت… ؟
ومتى جئت… ؟
اين قضيت… ؟
هل نمت…… ؟ 
لم بكيت… ؟
كيف شعرت… ؟
هل مللت… ؟
هل نسيت… ؟
… . اجيبك…..
نمت بأمالك........ 
قرأت كلماتك......... 
ألفت كتابك…… ..
كتبت لأسعادك……
تمنيت لـقائـك………  
سرحت بخيالك…… . 
سعيت لارضائك......

         ✍️ بِـــقَـــلَـــمٍ ️✍️
       #أَرْكَانٌ_رشيد_الذَّهَبِيُّ_🇮🇶

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لعبة النسيان بقلم عبداللطيف قراوي

بقلمي عبد اللطيف قراوي  ***لعبة النسيان، ***، ألم الماضي يمحوه النسيان. ويطْوى صفحات الحرمان. وينجينا من براثن الهديان. قنطرة عظيمة. تنقلنا ...