السبت، 27 يوليو 2024

نَبضُ القَلبِ بقلم فؤاد زاديكى

نَبضُ القَلبِ

الشاعر السوري فؤاد زاديكى

نَبْضُ قلبي، قالَ إنِّي ... فيكَ، يا كلَّ التّمَنِي

عاشِقٌ، ما مِنْ مَجَالٍ ... لي سِوى، إيّاكَ أعْنِي

قد مَلَأتَ القلبَ عشقًا ... لحنَكَ الشّادِي، أُغَنِّي

ليسَ بالإمكانِ قَطْعًا ... إنفِصالٌ مِنْكَ عَنّي

بالتِصَاقٍ و التِحَامٍ ... صرتَ بالإحساسِ مِنِّي

لا تَقُلْ في أيِّ يومٍ ... مِنْكَ يا مَحبوبُ، دَعْنِي

إنّنَا نَحْيَا شُعُورًا ... واحِدًا، مِنْ غيرِ إذْنِ

صارَ مَكتوبًا عَلَينَا ... في مصيرٍ، و التَّجَنِّي

مٍنْكَ، أن تَنأى بَعيدًا ... إنَّهُ سُوءٌ، بِظَنِّي

اِشْتَرَكْنَا في هُمُومٍ ... ليسَ مِنْ وَهْنّ و غُبْنِ

هلْ فَهِمْتَ القَصدَ قُلْ لِي؟ ... شَارِبًا مِنْ خَمْرِ دَنِّي

مُنعِشٌ يا نَبضَ قلبِي ... نَلْتَقِي لِلحُلمِ، نُدْنِي

لا تَقُلْ لَا، لَسْتُ أبغِي ... رَغبَتَانَا في تَمَنِّ

لَامِسِ الأطيَافَ رُوحًا ... في حُنُوٍّ، دونَ طَعْنِ

أسْمِعِ الإحساسَ آهًا ... حيثُ إيجابُ المُمِنِّي

المانيا في ٢٢ تموز ٢٤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...