السبت، 27 يوليو 2024

انا محمدي بقلم ابو خيري العبادي

بقلمي......

انا محمدي 
أشهد أن لا اله الا الله
وان محمد عبدهُ ورسول 
قد طهر الله النبوة 
وانزل القران للوحدة والايمان 
لا فرقة في الاسلام
قول الحق أولاً
لا من يكفر الانسان
دين السماحة لا سبي فيهِ
ولا قتل اطفال
لنا كعبةً مشرفة نتوجه اليها 
نصلي وقت الأذان .....
أذن لم الفرقة بيننا كل يقول 
انا من جماعة فلان
محمداً نبي واحد 
ما فضل أنسان على أنسان
ألا بالتقوى والايمان
كل درجات بالعلم لهُ
وخيرهم من علم الإنسان 
في بناء الانسان
تباً لمن يدعو لفرقة الدين
أن كنا عرب أو ننطق بلغة 
الاعجام
يبقى الفضل لمن دخل 
قلوبهم الايمان 
كل يقول انا الفرقة الناجية
ويبقى من اقترب من محمد 
هو العروة الوثقى مخلداً بالجنان
فكن محمدياً اولا
وشعارك الايمان
انا لا الغي دور الاطهار 
لكن المرجع اولا واخراً 
محمد والقرأن
لاجل وحدة الاسلام ......

بقلمي
ابو خيري العبادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الشعراءُ الحقيقيون صامتون بقلم عماد نصر

الشعراءُ الحقيقيون صامتون   كصوت الريح في أعماق البحار يمشون بين الكلمات كأنهم ظلال   لا تُرى ، و لا تُمسك بالنظر الجارح .   هم في صمتهم يكت...