الاثنين، 17 مارس 2025

حُلُم اللقاء بقلم إسحاق قشاقش

(حُلُم اللقاء)
سأعبر إليكِ
وكُلي رجاء
لعل قلبي
يلتمس الضياء
وحين يستقر 
وتُعلني الولاء
سأُحلق بكِ
نحو السماء
وأجعل قلبكِ 
للحب وعاء
وأتزود منكِ
حُباً ووفاء
وإن أفصحتي
عمَّ بداخلكِ 
وقلبكِ لبَّى 
لذاك النداء
سأرفع يديا 
لربي بالدعاء
لكرمه عليا
وجَزله بالعطاء
وأتقدم إليكِ
ويتم اللقاء
بقلمي♥️إسحاق قشاقش♥️

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...