السبت، 23 يناير 2021

فضولية بعض الشيء

 . فضولية بعض الشيء.. لا بل كل الشيء ,

. تسألني أسئلة لا أملك لها اجابات ,,
- لماذا الفصول أربعة..؟ اننا بحاجة فصلين اضافيين..!
- لماذا فبراير ناقص..؟!
- لماذا لا يأخذ يوما من أحد الشهور الممتلئة عن اخرها..؟
- لماذا قيس أحب ليلى..؟
- لماذا يختار المرء منّا قصص الحب المستحيلة ]
- لتكون قصته !
- لماذا ماء البحر مالح..؟
- لماذا لا يبرد الفلفل بعد وضعه في الثلاجة..؟
> ولماذا تحبني?_
، أكتفي بالابتسامة فقط كإجابة عن كل سؤال ,
، وأكاد أن أجزم أنه لا يهمها الفلفل ولا البحر ولا ليلى ,
، كل ما يهمها أن تعرف لماذا أحبها..!!
> لماذا أحبك ؟_
/ سؤال صعب ?! لو عُرفت إجابته لفقد الحب معناه .
~ ربما أحبكِ لانك أنتِ ||
قد تكون صورة مقربة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏شعر‏‏ و‏ملابس خارجية‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...