الأحد، 31 يناير 2021

الشاعر بقلم رشاد علي محمود

 "الشاعر"


أنا لست بقصاب

                             أو تاجر أو حتى 

 ساحر


كى أنتظر ليُخلع لى

                              لقب الشاعر من

 داعر


انا لا أنظم شعراً

                                أنا انزف دمعاً

 ومشاعر


أنا لست بشحاذ

                           ولا اطلب عونا أو

 أو إنقاذ


قبلاتي لكلماتي

                                 ولست بنابغة

 أو استاذ


انا صعلوك بائس

                            من بين صعاليك

 العالم


 املك قلبا يسع

                     العالم وأحزن للبؤساء

 واتالم


اتنفس حب العالم

                      عشقا وكرهي للفاسد

 كالداعر


انا حبي للإنسان من

                              يسكن في بطن

 الشاعر


ولا ابحث عن شهرة

                        ولا أطلب صدقة أو

 إحسان


انا مهموم جدا ان

                              أبحث أين بقايا

 الإنسان


بقلم/

الشاعر رشاد على محمود



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

حليوه ومعسول بقلم عدنان المقطري العدنان

حليوه ومعسول... د عدنان المقطري العدنان  حليوه ومعسول.. اسرني بنظره.. حليوه شغلني .. شغلني بخبره .. حليوه سحرني.. بميلات خصره.. حليوه ومعسول...