الجمعة، 22 يناير 2021

أول لقاء بقلم اسيل معين شعيب

 اول لقاء

نص ادبي
التقينا قرب النهر و شجى لنا حتى الشجر
و تأخرت بحظوري وموعدي حتى جن واحتضر
هو لقائي بك الأول وانا من خجلي أكاد
مثل الزهر ينفر
ياترى كيف يراني معه وحدي بين جرف ونهر
وينظر إلى عيوني الناعسة ومن تراه
وانا معة يصفني ويزيدني خجل وانا قربة يقول لي انتي قمري بلا وجل
وهو جنبي يتقرب مني وانا ابتعد منه وهو عني لايمل
استشف الوجد في انفاسك..
وعانت روحي بعطر عبيرك
اهات الحنين تداهمني.
وتعانق نبضي وتجعل. الشوق اليكِ أسير.. 
أسيل معين شعيب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...