السبت، 23 يناير 2021

كنتُ أرغَبُ

 كنتُ أرغَبُ أكثر في الكتابةِ عنك

عن المُعجزةِ التي " عَجزَت "
عن كلِ ذاكَ الأُكسجين الحُرِّ النَّقيّ ..
عن أحلامِنا .. وَ حبنا .. وَ عن " وردِ الساحات"
وَ عن ما تَراكمَ من آمالٍ في مُخيلتِنا ..
وَ عن كلِ النوايا الطيبةِ التي كانت تَملئُ ليلَنا السّحريّ ..
لكني بالنهايةِ آثرتُ أن أكتبَ عنكِ .. !
عن زوجِ الحَمامِ القآطنِ في الحَدَقات ..
عن مَوجِ الشَّعر .. وَ خطوطِ الانحناءات ..عن الابتسامةِ .. وَ كلُ ذاكَ الشهد الأُنثويّ ! ..
عنِ اليدين .. وَ عنْ ... وَ.. وَ.. وَ ذاكَ ... وَ هذهِ أل ... وَ تِلك ... وَ أعودُ من جديد لِأُحصي كَم نجمةً تُخفينَ في تيهكِ الأزليّ !
>
قد تكون صورة بالأبيض والأسود لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏شعر‏‏ و‏ملابس خارجية‏‏




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...