السبت، 23 يناير 2021

لم اعد افتقدك

 /- لم اعد افتقدك ,,

. وهذا الشعور يؤلمني أكثر من فقدانك ,
. لأنه أكد لي أنه من الممكن ,
. أن يتحول الحبيب أقرب الأقربين إلي غريب [
_ وإن كل شيئ يتغير في لحظه .
، الوعود تتلاشي والأحلام تتحطم "
، بعدما كانت الآلام تنتقم من قلبي عند فقدانك <
، الآن لم تعد تشكل فارقاً أبداً .
, جعلتني لا أثق ولا أقترب |
, من أي شخص يريد الإقتراب مني •
, أفقدتني الشعور ولذة الشوق والحضور .
, كل مشاعري تجاهك تحولت إلى لاشيء .
~ ولأنك خذلتني ,,
, قلبي سيظل معادياً لمن يقترب منه لأنه يراك فيه ... ^
قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏لحية‏، ‏شعر‏‏‏ و‏ملابس خارجية‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...