سيدتي..!
لن أبخل عليك برسائلي
ولن أحزم حبري ومدادي
على ظهر الغياب..
بل سأوافيك بما اختلج به
خاطري..
من حب
وتقدير
وامتنان..
رغم صدك ومشاكستي...
ولن أناقضك بأن الحب صدفة
ومن أول نظرة..
ومن اول طلعة وطلة
يتيه القلب ولهانا
عطشانا لمعانقة الحظ الصاعد
وبعث الكلام الراكد
على جنبات القوافي
وحواشي الغرام...
فتقبلي هيامي وسلامي
حتى وإن كنت منك أداري..
وساعي البريد برسائلي
يباهي ويجاري...
المصطفى نجي وردي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق