ساعي البريد
أيا ساعيا للبريد!
أيا باعثا أشواقي للبعيد!
مجيؤك كطلة العيد
أوصل رسالتي..
يا ساعيا السعيد!
لجنة غادرتني،
إلى وطن بعيد
بفراقها قلبي لهيب
يحرق الروح،
بعذاب مديد..
أمي!
وماكان مني بغيابك،
سوى رسالة شوق وحنين
حملتها سالامي،قبلاتي،
و أمنياتي بعمر خليد
يوصلها ساعي البريد
لحضن جنتي،
التي أتمنى وأريد.
النواوي لطيفة
المغرب

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق