الجمعة، 19 فبراير 2021

أتعبتني بقلم مونيا بنيو

  أتعبتني

أغرقت نفسك
وأغرقتني ‎ جعلت مني أنسانة
‎عنيدةٌ جبارةٌ
تماديتُ كثيرا معكَ ومن ثم بحبك أحرقتَني
‎روّيدُكَ يابحري....قد أتعَبتني أمواجُك
‎لا تبتعد أكثر...
‎قد أغرقُ قد أضمحل
قد أشرب أكثر
ويَقتُلنُي شرابُك
‎وقد يقتُلنُي مخاضُك
‎أنتَ عسيرٌ عسير
أملأ كُلّي منكَ
من وشوشاتُك
‎وهَمساتُك و حركاتُك
أملأ منكَ قلبي
واُذُني وعيني وكبدي و رئتاي وثنايا روحي
‎و كل حواسي مرهونة بها حواسك
‎وبمشاريعُكَ وصدى صوتُك ونحنَحتُك
‎وجنونُك وشذى عِطرك
الذي أعطر به أيامي
‎كُنتَ تَنثر الياسمين والنرجس
على عُنقي أنسيت أنك
أزهرت مع وعودُك
‎بِربك المْ اُنجبكَ يا بحري؟
في كل مرة وأنت مني وانا منكَ وقد ازهرتُ حياتك وخيطتُ ثقوبك بكل إتقان
‎أخبرتك ساعة اتخذت القرار
أنني مجنونتك
وأنني أغار
‎وغيرتي تُتعِب وتَلغي القرار
‎ضحكتَ كثيرًا
‎وتعمدت أن أضحِككَ....لأن لحن ضحكتُكَ يفُك الحصار عني
‎وأتنعم بها وأشدو كطير يذهب ويعود في حقل بديع مليئٌ بالأزهار فضحكتُك لحني وأملي وحياتي شرابي وزادي
‎وكل إحتياجي
يا ساكن الروح يا من غزوت كل
‎خلايا روحي دون
‎أن تدري بل إنك تدري
يابحري ..
تعلم تماما بأن
قرار بقائي في أعماقك
ولك كان آخر قرار
‎بقلمي لأميرة مونيا بنيو
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...