((((. شكوى. ))))
بالأمسِ أتيتُها وبي شئٌ غريبُ
ظناًمني أنها دواءٌ وطبيبُ
تعلو وجهي صُفرةٌ يعلوها نحيبُ
قالتْ اسْمع يا فتى قلبُكَ بهِ علةٌ
تْحتاجُ جراحاً يُزيلهُ لتشْفيٰ وتطيبُ
تَبسُّمتُ في. وجْهِها قائِلاً
إنْ ماتَ المريضُ حظُ الطبيبُ
،،،،،،،،،،،،
بقلم الضاحك الباكي بلال هشهش بيلا مصر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق