ويقولون الحب اقدار ...
يوم ابتلت عروقي ولاول مرة بحبك
وتنفست القدر الصعداء ..
يوم تعلمت ابجديات الحب منك ..
تمهل .ايها القدر ...
اسمعني الى الاخر ..وبعدها احكم وارمني في متاهات البعد والفراق ...
يقولون الحب قدر .
وانا رضيت بالقدر ..واحببت بلا قدر ..
عشقت ارضه ..هواؤه ..سماؤه ..
عشقت ربيعه وشتاءه ..
حره ..وقساوة برده .
.الم يكن هذا رضى بالقدر
يالك من قدر ..لم لا تصبر كما اصبر .
ظلمتني ..وساشكوك لرب القدر
وبصمت يملؤه الحنين والالم ..
اخبروه اني اشتاقه ..
ولا املك الا الدعاء له
ساصلي صلاة الوتر
واسال الله عنه .
فكيف حالك يا كل حالي واحوالي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق