( أنا العصفور )
عصفور أنا ولا يمكننى
أن أحيا إلاعصفور
سأحيا في النور وأظل
اطير فأنا العصفور
فأنا لا أحيا إلا بالتحليق
وأسعد جدا بالتغريد
وحبي للإنسانية دماء
تسري في وريدي
ياتيني الحب وتتبسم
فى وجهى ورود العالم
وتحزن كل عصافير الدنيا
وتكره أهآت وألمي
تعشقنى كل الأزهار
وتتراقص حين ترانى
هى تعرفنى جدا وتعرف
أنى انسان لست أنانى
ونسيم الغرب يأتيه الكرب .
ويتلاشى لو اخفق عنواني
ف أنا مهد حضارات
الحب وأشواق وأغآنى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق