الثلاثاء، 23 فبراير 2021

أنا ‏العصفور ‏بقلم ‏رشاد ‏على ‏محمود ‏

( أنا العصفور )

عصفور أنا ولا يمكننى
                          أن أحيا إلاعصفور

سأحيا في النور وأظل
                         اطير فأنا العصفور

فأنا لا أحيا إلا بالتحليق
                       وأسعد جدا بالتغريد

  وحبي للإنسانية دماء
                           تسري في وريدي

ياتيني الحب وتتبسم
                    فى وجهى ورود العالم

وتحزن كل عصافير الدنيا
                         وتكره أهآت وألمي

تعشقنى كل الأزهار
                     وتتراقص حين ترانى 

هى تعرفنى جدا وتعرف
                     أنى انسان لست أنانى

ونسيم الغرب يأتيه الكرب .
              ويتلاشى لو اخفق عنواني

ف أنا مهد حضارات
                    الحب وأشواق وأغآنى

بقلم الشاعر رشاد على محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...