. همسة صباح
عندما يؤلمك القُـرب ابتعد ! ليس بغضاً !
وإنّما مساحة تتركها لقلبك حتى لا تتألم أكثر
وخاصة اذا ما كان الشخص الذي تقترب منه
يناى عنك كلما اقتربت منه....
عندها فقط عليك الابتعاد
فالشمعة التي تمنح الفراشة نورًا ودفء
قد تحرقها إذا ما بالغت بالاقتراب
والبحر الذي يغدق على ما حوله بسخاء سيغرقك
إذا ما تعمقت به دون طوق النجاة
والموجة التي تأتي منه تضطرك الى أن تنحني
لتعود الى تحت الماء حتى لا تؤذيك
البعد ليس دائماً خسارة رغم ألمه
وخاصة عندما يؤلمك ابتعاد من تود الاقتراب منه
فالابتعاد هو مسافة
أما أن تتدارك بها نفسك فتعود كما كنت عليه
في السابق من السعادة بعد عناء القرب ممن احببت
أو أن تعيدك إلى رسم خطوط واضحة وجلية
لتمض في طريق حقيقي واضح مع من احببت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق