قتلكِ فيَّ مشروعْ
شعر / ناجح أحمد - مصر
هزمتيني بوجدك المترنم
بترانيم الدموع
و أصبحتُ أعشقُ الحربَ فيكَ
أذوب كالشموعْ
لا ترحميني
طالما قتلي
يرضيكِ
لن تندمي
لن يقاضيك أحدْ
فقتلي فيك
ليست جريمةْ
أو شروعْ
فقتلك فيَّ مشروعْ
موتي على يديكِ
أشرف الموت
يا نبع الحب
و أجمل ينبوعْ
هيا ابدأي
وانتهي مني
قطعيني إرباً
في الدخول وفي الطلوعْ
مرمريني
قَطِّعيني فتاتاً
أَوْ تُرَاباً
أَوْ سَحَاباً
فَفِي الْأَرْضِ عِشْقُكِ
وَ فِي السَّمَاءِ
وَ فِي الصَّبَاحِ
وَ فِي الْمَسَاءِ
يَكْفِيْنِي أَنِّيْ قَدْ أَمُوْتُ عَلَى يَدَيْكِ
أَوْقِدِي رَمَادَ عَيْنِيْكِ لَوْعَةَ الْوُلُوعْ
مُسْجَاةٌ قَرِيْحَةُ شِعِرِيْ عَلَىْ رَاحَتَيْكِ
تَنْتَظِرُ الْخَلَاصْ
فَخَلِّصِيْهَا مِنْ أَسْوَأَ لَعْنَةٍ
فَالْحُبُّ فِيْكِ
أَلْعَنُ الْحُرُوْبْ.

أشكر حضرتك أستاذنا الشاعر الكبير و الأديب المحترم سامي بيك ياغي ... رأيكم وسام على صدري ... و تكريمكم بالنشر لي شرف ... و دعمكم لي مبلغ الود و الكرم ... دمتم بخير و دامت إبداعاتكم و دام دعمكم الكريم.
ردحذف