.......( أشتهي رحمه إلهي ).....
أشتهي رحمه إلهي الحبيب
عند موتي فالموت مني قريب
قسما بالذي أمات وأحيا
ملك الموت حاضرا لا يغيب
يا عيون إن لم تجودي بدمع
لجعلت الدموع فيك لهيب
واجهدي في عداوه الشهوات
فعسي النفس منك يوما تتوب
من ذنوبي تجري الدماء بحورا
ففعالي مسوءه وعيوب
وبلاء الحوارح في ازدياد
فحياتي عند الزمان ذنوب
أبتغي رحمه ليا ورضاكا
يا إلهي أنت الوحيد مجيب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق