كم تعاهدنا لنبقى
في تواصل
بين اطياف الزحام
لا نبالي بالمسافات البعيدة
او ندع يوماً عبوساً
يشري الوّد بالخصام
كم تعاهدنا قلنا
سوف نحيى في قلوبٍ
نبضها سر الانام
و تعاهدنا لنبقى
طيف شمسٍ
مشرقاً في كل يومٍ
في وئامٍ وسلام
كم تعاهدنا لنبقى
نور ساطع للانام
ثم شاء الله فرق
دون ود ٍ او خصام
............
رشاد مانع

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق