الأربعاء، 21 أبريل 2021

أنا ‏مفتون ‏فيك ‏بقلم ‏حازم ‏حازم

// أنا مفتون فيك //
١٧ /٤ /٢٠٢١ 
سيدتي أنا مفتون فيك.
وقلبك وغرامك. 
وأتأملك كل اللحظات.
وأحرف كلماتي لاتفيك.
حبك ولابهاك ولاصباك. 
ولا كل العاشقات تقدر. 
أن تسرق نسماتي.
فهي لاتنبض في مثل.
همس وروعة وصدق هواك.
فحبيني وحبيني وخذيني.
معاك ومعاك.
وأنا لا يحلوا لي العيش.
دون قلبك وغرامك وعشقك.
فأنت معي في أحلامي.
وكلها من أجدها معاك.
وفي توهج نبضاتي. 
فياسيدتي متى تزخي.
على قلبي في عطر ورود.
ودك في أجمل الأمنيات.
فأنت ماأجملك وماأحلاك.
وأنا ماأسعدني وماأبهاني فيك.
فتعالي وتعالي لنقضي.
سنين العمر.
في أبهى الحكايات والسهرات.
وتكون لنا قصص وروايات.
فالعمر واحد وهو فان.
ونجهل كيف وكيف تسير.
وتمضي بنا السنوات.
وتعالي وهات من الحب.
والأشجان وهات.
فنحن العاشقين لانعلم.
ماذا تخبيء لنا الأيام.
وماذا كتبت لنا.
في السما من الأقدار. 
فياسيدتي كوني على قلبي.
بردا ومطر وعصفا ورياح.
من كلها حب وعشق.
وهيام وأمان.
وشهد وربيع أشواق.
فمعك أتناسى همي وتعبي. 
وأنا مفتون فيك أنت دونا.
عن كل النساء.
في العالم والمعمورة.
وأتأملك كل اللحظات.
وأرسمك إبتسامة عيد.
آآه عيد على شفاهي.
وأجدك رقص وغناء.
معي في ترانيم قلبي.
وإن أحرف كلماتي مهما.
زينتها ولونها وعطرتها لاتفيك.
حبك ولابهاك ولاصباك. 
ولا كل العاشقات تقدر. 
أن تسرق سحر.
خفقاتي ونسماتي ياسيدتي.
وسأظل مفتون فيك.
كل أيامي وليالي وحتى مماتي.
أنت وأنت ياست الستات. 
د... حازم حازم
الطائي.
العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

ترانيم عاشق بقلم محمد أبو ياصف

ترانيم عاشق ـــــــــــــــــــ َسَأسكُبُ في عينيكِ شَوْقي وأروي الرُّوحَ مِنْ عطشِ السِّنِينِ أُعتُّقُ من جمالِ الحرفِ ...