الأربعاء، 26 مايو 2021

لي ‏في ‏عينيك ‏بقلم ‏علاء ‏فيشة ‏

لي في عينيك 
حكايات وغراميات
تائه أنا في سحر عينيك
وإن كان صوتك بهمساته
عندما تفوهين بكلمة
      أحبــــــك 
القلب والروح ترفرف
فرحا حبا وشوقا وإشتياقا
كأنك بجوارى تهمسين 
بحبك ف تطربين أذنى
إن كنت عنى بعيده 
إلا أنك بقلبى لست ب بعيده
فأنت نبض قلبى وغرامى
عندما أكتب عنك ولك
أنتقى حروفى لتليق بك
وأسكب عليها زهور الياسمين
لتخرج حروفى
 وكلماتى معطرة 
      بحبى وعشقى لك
أنا لست طالب شئ سوى
مشاعرك وأحاسيسك 
حتى وإن لم تبوحى بها
يكفينى فقط أحسها دون
كلام أحبك وأعشقك
**** حبيبتـــــــــى****

،،،،،علاء فيشه،،،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

أين الطريق لقلبك بقلم إبراهيم علي حسن

أين الطريق لقلبك؟ بقلم / إبراهيم علي حسن * مصر * _______________ أليس هناك طريقٌ   يخترقُ جليدَ شراييني يصلني إلى قلبكِ   في دفءٍ يحتوييني؟ ...