الثلاثاء، 18 مايو 2021

لن أخون حبيبتي بقلم موسى البرغوثي

 لنْ ★أخونِ ★حبيبيييييييي

خربشااااااااااااااااااااااااااتييييييييي

لن أُخْلِفِ وعدي
سأبقى على عهدي
لن أترُكَ حُبّي
أهديكِ نبضي
أعطيكِ وُدّي
أرْهِنُ قلبي
لن أخونَ حبيبييييي
أنا القلمُ وأنتِ دفتري
أنا الحروفُ وأنتِ نثري
أنا الشّاعرُ وأنتِ شعري
أنا الليلُ وإنتِ سَهَرّي
أنا الحياةُ وإنتِ عُمري
أنا إصْبَعٌ وأنتِ ظُفْري
لن أخونَ حبيبييييي
لا أعرف عشقاً سواك
أصابني سهمَ هوّاك
غنيتُ لكَ أغنيةَ أهواك
دُستُ الألمَ والأشواك
سَجلتُ قلبي لك أملاك
ماأجمل النهارَ حين أراك!
لن أخونَ حبيبيييييييي
أرسمُ بسمةً على شفتيكِ
أفرشُ ورداً على نهديكِ
أرسمُ أزهاراً على معصميكِ
أطبعُ قبلةً على وجنتيكِ
أسندُ جسدي على كتفيكِ
أشعرُ دفئاً في حُضنيكِ
لمْ أرَ غيرك بين الملايين
ٱختار قلبي زهرة الرّياحين
قطفتها من أجمل البساتين
إنتظرتها دهراً وسنين
أدخلتُها القلبَ والشّرايين
لن أبعدها عنها حتى الوتين
لن أخونَ حبيبيييييييييي
كتبتُ حباً ورسالات
إنتظرتُ موعداً ولقاءات
جلسنا معا على الشُّرُّفات
مارسنا حباً ولَهَفات
أطلنا الليل بالسَّهَرّات
ملأنا الدُّنيا ضَحِكات
لن أخونَ حبيبييييي

شبعنا عشقاً وآهات
وارتوينا عناقاً وقُبُلات
ووزعنا الهمسَ والبسمات
أسهرنا القمرَ والنّجمات
نثرنا المكان عطراً ووردات
كتبنا عهداً حتى الممات
لن أخونَ حبيبييييييييييييي
موسى عبدالقادرالبرغوثي
فلسطين★رام الله★كفرعين
مدير★مزارع★زجال★شاغر خرابيششششش
قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏نص‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

سؤال لمصر بقلم يوسف عطاالله

بمناسبة اعياد اكتوبر المجيده  ================== سؤال لمصر كلمات / يوسف عطاالله  سألونى فين يامصر حرب الدماء جاوبت بفخر حربى تعمير الصحراء ا...