الاثنين، 3 مايو 2021

رسالة ‏إلى ‏نفسي ‏بقلم ‏نجوى ‏محمد ‏

رسالة إلي نفسي
عاصفة الكلمات ..
 تهز وجداني .. 
تزلزل قلبي ..
 وتعصف بكياني ..
تحملني رياحها ..
 لزمن ماضي .. 
بين ثنايا غربتي ..
وحرماني ..
في لحظة تمرد  ..
قلبي علي ..
واعلنت روحي ..
عصياني ..
قالت نفسي ..
 حان وقت الفرح ..
يكفيني اليوم  ..
من احزاني ..
فسابقت بريح الهوى ..
 ليلتي ..
نجومي ترافقني  ..
وعنفواني ..
تحديت قمري  ..
حين غاب عني ..
فأضئت بنوري ..
دروب زماني ..
وسقيت ورودي ..
 قطرات عيني .. 
فأينعت وازهرت..
 في بستاني ..
شمس الاصيل ..
انارشعاعها قلبي ..
وتجلى نورها ..
في وجداني ..
وفرح الكون نسماته ..
تلتف حولي ..
تعطر روحي  ..
ويتنسمها كياني ..
طيور الغم  ..
حلت في سمائي ..
يوم قررت ..
في الحب نسياني ..
اليوم اطردها ..
 من وجودي وحياتي ..
ليغرد بلبلي ..
واحيا زماني ..
الله يا من خلقت ..
الكون والانام ..
واضئت روحي ..
 بنورك  وايماني ..
وارضيتني بما ..
 قضيت من امر .. 
فعرفت ..
 ان ما في الحياة ..
 فاني ..
فلا ملل ..
ولا كلل ..
باذنك يارب ..
وان عانيت  ..
ملء الكون ..
ما اعاني ..
فكل ما يأتي اليوم ..
 من هم ..
تمحوه غدا ..
وتأتي منك الاماني ..
وان صبرنا  ..
ووكلنا امرنا اليك ..
نحيا الرضى ..
مهما في الحياة نعاني ..
نجوى محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

أنا جندي بقلم عبد الصاحب الأميري

أنا جندي عبد الصاحب الأميري  &&&&&&&&&&&&& حين تخنقني العبرة،،  حين ينصب الظلم خيامه ع...