الاثنين، 17 مايو 2021

ميلاد حب بقلم سامية عقيقي شدياق

 ميلاد حب


تأتيني كل صباح

 محملا  بالورد 

والود والحنين


تدغدغ أحلامي

 التي سرقتها 

من بين عشرات العاشقين


لا أدري ماذا أصابني 

عند رؤية عينيك

وبسمة شفتيك

خلت نفسي أعرفها 

منذ عشرات السنين 


أحس نفسي تعانق روحك

أشعر بميلاد حب

انتظرته منذ زمن

انجرف معه كالمراهقين


تسللت إلى أعماقي

إلى ضفاف جوارحي

أحييت نبض قلب 

كان يحلو له الأنين

بين الحين والحين


حبي حياتي غاليتي

صفات تناديني بها

تستجيب لها مشاعري

أعيش معك معانيها

برغبة وشغف ضنين


كم أشتهي معك

 واقع حلم 

تخالطه أنفاسك

تكون فيه لي وحدي

وانا اتنقل بين يديك

 من الشمال إلى اليمين


كم أتوق إلى عناق أحاسيسك

وسماع همساتك

والرقص على أنغام آهات الروح

التي أخالها معك

 لا  تستكين


سأردد كلامك

 وأقول عنك ايضا

انت أغلى الناس

مكانك ثابت في قلبي

وقعه جميل

نكهته مميزة

وأنا بغاية الشوق

ولهفتي كلهفة المحبين


حب ولد ونما مع الورود

أتى بك من البعيد

جعلك بداخلي

نغم ود

أروع إحساس

أسمى شعور

وضعك بيساري مسيجا"

بسور حصين


حبيبي

أبعث لك مع  حروفي

وعطر ورودي

إلى الركن الذي تجلس فيه

نبض حبنا

 الذي ينمو بقلبي جنين


انتظرك  أن تأتي إلى أحضاني

ونعلن ميلاده معا

بفرح وحب

طالبين من الله أن يكون لنا

الحاضن  والحامي المعين


بقلمي

 سفيرة السلام


 ساميا عقيقي شدياق


               ٢٠٢١/٣/٢٢



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

سؤال لمصر بقلم يوسف عطاالله

بمناسبة اعياد اكتوبر المجيده  ================== سؤال لمصر كلمات / يوسف عطاالله  سألونى فين يامصر حرب الدماء جاوبت بفخر حربى تعمير الصحراء ا...