السبت، 15 مايو 2021

حبيبي ‏آآه ‏حبيبي ‏بقلم ‏حازم ‏حازم ‏

//حبيبي آآه حبيبي//
١٥ /٥ /٢٠٢١ 
آآه على آآه وآآه وتلك الأيام.
إللي كانت معاه.
حبيبي آآه حبيبي. 
كان ياجمالوا ويامحلاه.
وإبتسامتوا ويابهاه. 
تقول القمر إتصور.
في حسنه وصباه. 
فآآآه لو أعرف إللي غير.
قلبوا ولايسأل عني. 
ولماذا نسي حبي وهيامي.
ولماذا هذا بعده وجفاه. 
فهل ياترى يود قتلني.
في بعاده ويزيد آلامي.
ويكثر في هواني.
حبيبي أياحبيبي. 
وهو عارف هو من كل قلبي. 
ودقاتي ونبضاتي.
ومن كانت معاه.
أجمل ليالي وسهراتي.
فلماذا يسهدني في غرامي.
ويلوعني ويعذبني.
ويجرحني في كبريائي.
وفي أشواقي يمرمرني. 
فياحبيبي لاتظن.
في يوم أنا أنسى حبك. 
أو أبعد عنك وعشقك. 
حتى لو جافيتني وصديت.
عني وقلبي وبكيتني وبعتني.
تفضل أنت لوحدك.
من حبيبي الغالي.
ولك عشقي وغرامي.
ووجدي وإفتناني. 
آآه ياحبيب الغالي وطبيب قلبي. 
وأنا عمري محقدر أنساك.
ياحبيبي أياحبيبي.
فآآه على آآه وآآه على.
وتلك الأيام إللي كانت معاه.
وفش شدوا حبه وقربوا. 
والضحكة الحلوة الهنية.
لما تتبسم شفاهه الوردية. 
وكيف كنت أسعد في لقاه.
وفرحتي لاتلمني ولاتوسعتي.
كل الدنيا ولا العالم.
فآآه لما أقابلوا.
أسعد في لقاه.
وتقول عليل ونسيم.
الصباح في تورد.
شفاهوا وبضحكاتوا. 
والربيع في عبقوا.
وعطر وسحر نسماتوا. 
يامن كنت ورود قلبي وروحي. 
وأنفاسي إللي في صدري.
ومن أشتاق لك كل حياتي.
أنت وأنت ياعمري وياحياتي. 
فلا تسهدني في غرامي.
وتلوعني وتعذبني.
وتجرحني في كبريائي.
وفي أشواقي تمرمرني.
ياحبيبي أياحبيبي الغالي.
د... حازم حازم
الطائي.
العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

مـن أنــا بقلمي أمينة موسى

مـن أنــا     ****  طفل أنا وكم طفلا مثلي حرم من الاسم والجنسية حرم من العلاج والخدمات الطبية من العلم والتعلم والتربية الكل يؤمن بحقوقي اعت...