السبت، 15 مايو 2021

طربيات ‏بقلم ‏حازم ‏حازم ‏

طربيات 
//حبيبي يشكي لي من بعادي//
٤ /٥ /٢٠٢١
حبيبي يشكي لي من بعادي. 
ويقول لي ايه غير الأحوال.
وشغل القلب والفكر والبال.
حبيبي حبيبي أنا. 
وهو عارف بأنوا هو من كان.
ولازال كل مناي.
وفرحتي وسعدي. 
ويقول ويقول كلام.
وهو من يعرف القلب فيه.
وحده مشغول.
وينطره لياليه على طول. 
فياحبيبي لاتظلم قلبي. 
في كلامك وخليك مسامح. 
وحنين في دقات قلبك.
فالحب لك أنت والغرام.
والعشق والهيام. 
ويقول ويقول ويشكي من قلبي. 
فياحبيبي حاول مرة تكون. 
في قلبي حتى تشعر في هواي.
ونبضاتي وحبي لك وعشقي.
فأنت الغرام والهيام. 
والحب لك كله وحدك ياحبيبي.
ومن غيرك أنا أضيع في قلبي. 
والدنيا تسود في عيوني. 
وتخفت وتضيع دقات قلبي.
فأنت ربيع عمري.
وزهو وشذا وورود وعبق سنواتي.
ودنياي وعالمي.
وكل أنفاس وشهد حياتي. 
ومعاك آآه معاك أنت من كانت.
أبهى وأجمل الأحلام. 
فنم قرير العين ياحبيبي.
وإتهنى وأسعد في أيامك. 
ولياليك فالحب لك.
والعشق والغرام.
والهيام والإفتنان. 
ومافي غير نسمات هواك.
في القلب ياحبيبي.
وهي من في عبير حبك.
تتكلم والقلب لها من يسلم.
وتقول وتقول لك.
وتتهجد في معسول الكلام.
في الحب والغرام وتتكلم. 
وهي من تشغل القلب.
والفكر والبال لاغيرها.
وأبدا مافي حبيب ثان غيرك.
من يشغل الأحوال.
فإبعد عن القيل والقال.
وأترك السوآل آآه السوآل. 
ياحبيبي أياحبيبي أنت ياحبيبي.
د... حازم حازم
الطائي.
العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

مـن أنــا بقلمي أمينة موسى

مـن أنــا     ****  طفل أنا وكم طفلا مثلي حرم من الاسم والجنسية حرم من العلاج والخدمات الطبية من العلم والتعلم والتربية الكل يؤمن بحقوقي اعت...